تكنولوجيا

آخر الأخبار

تكنولوجيا
جاري التحميل ...

شاهد اصابة مروعة لمهاجم تشيلسي السابق dinba ba .. تصدم الجماهير

تعرّض المهاجم السنغالي ديمبا با لإصابة مروعة خلال مباراة فريقه شنغهاي شنهوا أمام نظيره شنغهاي، في الجولة السابعة عشرة من بطولة دوري السوبر الصيني لكرة القدم.


وعلى ملعب هونجكو أصيب لاعب بشكيتاش وتشلسي السابق وأندية أخرى (نيوكاسل يونايتد، ويستهام...) بشكل مروع أمام عدسات الكاميرات، حين احتك مع اللاعب الصيني تشانغ سان (34 عاماً) في الدقيقة 64 من عمر المباراة، ليتوقف اللعب أكثر من عشر دقائق لمعالجته وإخراجه.

وسقط صاحب الـ31 عاماً على الأرض، وهو الذي انضم لشنغهاي شنهوا مطلع موسم 2015 وسجل 20 هدفاً في 29 مباراة، لكن الصدمة التي أوقفت قلوب الجماهير، هي حين كسرت ساقه بطريقة مروعة، وانتشرت هذه اللقطة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلّق البعض على الأمر أنها ليست لأصحاب القلوب الضعيفة. - 
اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وتعاطفت مع المهاجم السنغالي ديمبا با، بسبب الإصابة المروعة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه شنغهاي شنهوا أمام نظيره شنغهاي، في المرحلة السابعة عشرة من بطولة دوري السوبر الصيني لكرة القدم.

وكتب ديمبا با الذي أصيب بكسر في ساقه خلال المباراة بعد احتكاك مع اللاعب الصيني تشانغ سان، على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر 3 كلمات جعلت الجميع يقف إلى جانبه ويسانده في محنته هذه.

وغرّد لاعب تشلسي وبشكيتاش السابق على حسابه الرسمي في تويتر بعد هذه الإصابة: "اللهم لك الحمد"، وتفاعل عدد كبير مع هذا التعليق الذي كتبه اللاعب المصاب، ففي الأوقات العادية لا تتجاوز أعداد ما يكتبه ديمبا با الألفين، في صفحته التي تحتوي على 1,7 مليون متابع.

شاهد الفيديو : 


بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع ريكي للمعلوميات مختص في مجال التكنولوجيا والترفيه والصحة والرياضة ومن هدفنا الأسمى اثراء المحتوى العربي عن طريق دروس وحلقات في قناتنا على اليوتيوب او عبر مواقعنا لتواصل الاجتماعي ويسهر على السير الحسن للموقع المحترف الجزائري ذو 21 سنة محمد الذي يدعوكم على الاشتراك والزيارة الدائمة لموقعنا وذلك لتوصل بكل ماهو جديد في عالم النت

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مدونة ريكي المعلوماتية

2016